© Sputnik. Saudi Press Agency

وأكدت الهيئة حرص حكومة المملكة على الاستمرار في تمكين الراغبين في أداء مناسك العمرة من الأشقاء القطريين في أي وقت وعبر أي خطوط باستثناء الخطوط القطرية، مؤكدة أن تسير الرحلات الجوية للمملكة سوف يكون من أي وجهة باستثناء الدوحة، ويكون قدومهم عن طريق مطاري جدة والمدينة، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الريـاض "واس".

وكشفت وبينـت الهيئة أنه بالنسبة للحجاج من المواطنين القطريين والمقيمين في قطر ممن لديهم تصاريح حج من وزارة الحج والعمرة، ومن الجهة المعنية بشؤون الحج في قطر وتم تسجيلهم في المسار الإلكتروني للحج، سوف يكون بإمكانهم القدوم جوا مباشرة من الدوحة، وعلى أي ناقل جوي غير الخطوط القطرية، تختاره الحكومة القطرية وتوافق عليه الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، وأن يكون قدومهم ومغادرتهم من أَثناء مطار الملك عبدالعزيز الدولي داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض، أو مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة فقط أَثناء موسم الحج لهذا العام 1438 هجري.

وجددت الهيئة "حرصها على تنفيذ توجيهات حكومة الشريفين وولي عهده في خدمة ورعاية الحجاج والمعتمرين والزوار، وبذل أقصى الجهود لتذليل كل السبل لهم ليؤدوا مناسكهم بيسر وسهولة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، القطريون بإمكانهم الطيران للسعودية مباشرة في هذه الحالة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.