سعودى 365 واس (الرياض)

حذّرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من منتج حلوى يحمل العلامة التجارية سي سي ستيك CC-Stick، تم إنتاجه بجمهورية بَكَيْنَ الشعبية، قد يسبب استهلاكه ببلع قطع بلاستيكية أثناء علك أو مضغ الأنبوب البلاستيكي من الأطفال للحصول على محتواه من الحلوى، ما قد يشكل خطراً على صحة وسلامة الأطفال.

وكشفت وبينـت الهيئة أن المنتج هو سي سي ستيك «جميع النكهات»، «All flavors» CC-Stick للعلامة التجارية سي سي ستيك CC-Stick لجميع تواريخ الإنتاج وتواريخ الانتهاء وجميع الأوزان وأرقام الباركود، لافتةً إلى أنها تمنع دخول هذا المنتج للسوق المحلي.

وأوصت بتجنب استهلاك هذا المنتج والتخلّص مما لديهم منه فوراً حفاظاً على صحتهم، مشيرةً إلى أنها ستواصل جهودها لمتابعة تنفيذ الإجراءات اللازمة للتأكد من خلو الأسواق من هذا المنتج.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الغذاء والدواء تحذّر من استهلاك حلوى سي سي ستيك CC-Stick ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.