فلسطين / الشعبية تكشف اعتداء عباس وحرسه على ممثلها باجتماع القيادة
فلسطين / الشعبية تكشف اعتداء عباس وحرسه على ممثلها باجتماع القيادة

فتح ميديا – متابعات

بَيْنَ وَاِظْهَرْ قيادي رفيع في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الاثنين عن أن رئيس السلطة محمود عباس وحارسه الشخصي قاما بالاعتداء على ممثل الجبهة عمر شحادة، أَثناء لقـاء القيادة الفلسطينية الأخير في رام الله.

وأظهـر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين رباح مهنا عن اعتداءات لفظية قام بها رئيس السلطة محمود عباس بحق القيادي في الجبهة الشعبية عمر شحادة ممثل الجبهة الشعبية في لقـاء القيادة الفلسطينية قبل أيام.

وذكـر مهنا في تصريح صحفي أن رئيس السلطة محمود عباس اعتدى لفظياً على القيادي في الجبهة الشعبية عمرة شحادة في لقـاء القيادة الفلسطينية الأخير قبل بضعة أيام ، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قام حارسه بمحاولة الاعتداء الجسدي عليه".

وعبر مهنا عن إدانته هذا السلوك غير الأخوي من قبل عباس وحارسه والذي يأتي في سياق محاولة أبو مازن التفرد والهيمنة وقمع أي رأي معارض له .

وأكد مهنا أن عمر شحادة قام بالرد المناسب على الاعتداء اللفظي من قبل عباس، وعلى محاولة الاعتداء الجسدي عليه من قبل حارسه، لافتاً إلى أن هذا السلوك المرفوض تكرر في الفترة النهائية قبل عباس حيث كان قد اعتدى لفظياً على الرفيقة خالدة جرار قبل اعتقالها من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد مهنا على أن محاولات الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لإنهاء الانقسام والعمل على توحيد الصف الفلسطيني من اجل تَدْعِيمُ هبة القدس وتطويرها، ستستمر رغم التصرفات غير المقبولة من عباس .

وأكد أن الرفيق عمر شحادة عند حضوره هكذا اجتماعات ممثلاً للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين فهو في نقاشه وتصرفاته يمثل الجبهة الشعبية، ولن تقبل الجبهة الشعبية محاولة التعرض له من أي كان، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أكد أن الجبهة الشعبية  في الوقت الذي تعمل فيه على توحيد الصف الفلسطيني لن تتوانى عن التصدي لتصرفات أبو مازن بالتفرد والهيمنة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / الشعبية تكشف اعتداء عباس وحرسه على ممثلها باجتماع القيادة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات