ترعى شركة الرياض العالمية للأغذية، صاحبة امتياز مطاعم ماكدونالدز بالمناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة، مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الـ13 وذلك للعام السادس على التوالي، ووفقاً لـ"ماكدونالدز الريـاض" فإن هذه الرعاية وتلك المشاركة تأتي انطلاقاً من مسؤوليتها تجاه المجتمع، كون الاحتفال يهدف إلى كتـب الفرح ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال وعائلاتهم وهو "ما يتماشى مع أهداف علامة الشركة التي توجه اهتمامها نحو هذه الفئة المهمة من المجتمع".

وتشمل المشاركة بالمهرجان أنشطة ترفيهية مجانية للأطفال تقيمها الشركة في العديد من المجمعات التجارية بالرياض تحت مسمى "هابي" ويحضرها العديد من الأطفال وعائلاتهم ويتم من خلالها إقامة مسرح تفاعلي وترفيهي للأطفال يشمل فعاليات متنوعة ومسابقات للكبار والصغار وأناشيد ومشاركة شخصيات ماكدونالدز الشهيرة وتوزيع للهدايا على المشاركين.

وتقدم "ماكدونالدز" للمشاركين بالمهرجان أكثر من (100) جهاز بلاي ستيشن، و(50) جوال آيفون و(50) آيباد، و(3000) آيبود، إضافة إلى أكثر من (2000) وجبة مجانية والعديد من الجوائز الأخرى مثل "كرات أديداس، قبعات، فلاشات وغيرها".

وأسهمت الشركة منذ إنشائها في الريـاض قبل (24) عاماً في "دعم المجتمع بكافة فئاته من أَثناء مئات المبادرات التي تنضوي تحت منصة ماكدونالدز لخدمة المجتمع "أجيالنا" من أَثناء الأعمال الخيرية والاجتماعية وتوطين الوظائف ودعم أسلوب حياة نشط ومتوازن".

هدايا ماكدونالدز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "ماكدونالدز" راعياً لمهرجان تسوق الرياض للعام السادس وتقدم أكثر من ستة آلاف هدية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.