فتح ميديا – رام الله

طالب النائب ماجد أبو شمالة، عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية بالإفراج الفوري عن المناضل اللواء سليم أبوصفية، محملاً اللواء زياد هب الريح، المسؤولية عن حياة المناضل، مشدداً على لزوم الْاِسْتِسْلَاَمُ عما وصفه بـ"الخطيئة الأخلاقية بحق مناضل بحجم أبو صفية".

واستهجن أبو شمالة إقدام أجهزة امن السلطة على اعتقال المناضل اللواء سليم أبو صفية في الوقت الذي يهب فيه شعبنا للدفاع عن الأقصى وتتركز أنظاره والعالم نحو القدس باعتبارها بوصلة النضال الفلسطيني مضيفا ولكن يبدو أن هناك إصرار واضح من البعض وعلى رأسهم اللواء زياد هب الريح الذي يعرف القائد أبو سليم جيدا ويعرف بأنه قادر على انتزاع حقه منه ومن الذين يقفون خلفه,يعملوا جاهدين على تعكير العلاقات الوطنية وخلط الأوراق.
واكد النائب أبو شمالة أن اللواء أبو صفية الذي تم اعتقاله من منزله غني عن التعريف وتشهد له ساحات النضال والمعتقلات التي قضى فيها معظم سنين عمره وقيادته للانتفاضة في القيادة الموحدة وتاريخه النضالي معروف لمعتقليه اللذين لفقوا له تهمة دعم جمعية "دحلانية "وتوزيع مساعدات على الفقراء والمساكين دون مباركة "رجوبية".
وتـابع النائب أبو شمالة أن اعتقال المناضلين عار على من يمارسه مشددا على أن أي تجاوزات ستبقى حقوق لأصحابها لا تسقط بالتقادم مسؤول عنها من يمارسها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / أبو شمالة: زياد هب الريح ارتكب خطيئة أخلاقية باعتقال المناضل أبوصفية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.