دشنت جمعية نماء الخيرية بمنطقة ، مشروعها الموسمي «إفطار صائم» لشهر رمضان المبارك لهذا العام، مستهدفاً 600 ألف صائم بالتنسيق مع لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة، والرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام، والمسجد النبوي، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي.

وأفاد مساعد المدير العام المتحدث الرسمي باسم الجمعية سليم الفايدي، أن مشروعات الجمعية لتفطير الصائمين أَثناء هذا الشهر تأتي بهدف تحقيق التلاحم بين المسلمين، وخدمة معتمري وزوار المسجد الحرام ومساعدتهم على التفرغ لأداء مناسك العمرة والعبادة، مشيراً إلى أن التوزيع سوف يتم في ساحات الحرم المكي، وداخله، وعلى المسافرين من أَثناء مطار الملك عبدالعزيز الدولي داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض، وعلى مساجد مدينة جدة، من أَثناء عدد من المتطوعين وأبان الفايدي أن الجمعية إِحتَفَت عروضاً من 22 شركة وطنية لتنفيذ المشروع، وتمت ترسيته على 4 شركات وطنية للتوريد والتوزيع، مؤكداً حرص الجمعية على تحديد مواصفات الوجبات متضمنة قيمة غذائية صحية، داعياً الميسورين للإسهام في دعم أنشطة ومشروعات الجمعية التي تستهدف المحتاجين.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، جمعية نماء توزع 600 ألف وجبة إفطار صائم في الحرم المكي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.