وزير الحج يكمل أعضاء المجلس التنسيقي بتعيين 4
وزير الحج يكمل أعضاء المجلس التنسيقي بتعيين 4
سعودى 365 عبدالله الدهاس () al-
وافق وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن على تعيين أربعة أعضاء ليكملوا أعضاء المجلس التنسيقي لشركات حجاج الداخل المنتخبين في أول انتخابات تجريها الوزارة لاختيار المجلس في دورة جديدة تستمر لمدة أربع أعوام كاملة.

وعين الوزير كل من حاتم حامد مؤمنه وسراج محمد القرشي وخالد بن زامل الشريف وعبدالله جابر العصفور لينضموا إلى الأعضاء المنتخبين والبالغ عددهم ثمانية أعضاء في الانتخابات التي أجرتها الوزارة نهاية شهر رمضان المبارك الماضي.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ ترأس وكيل الوزارة لشؤون الحج الدكتور حسين الشريف صباح أمس (الخميس) أول لقـاء للمجلس لاختيار الرئيس والنائب وتم أَثناء الاجتماع اختيار عبدالرحمن فالح الحقباني رئيسا وساعد سعيد الجهني نائبا للرئيس.

الجدير بالذكر أن المجلس يضم في عضويته كل من محمد سعد القرشي وصالح الظفيري وأيمن السراج ومحمد القديمي وهاني طلب وسراج القرشي وحاتم مؤمنة وخالد الشريف وعبدالله العصفور وعبدالقادر الجبرتي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، وزير الحج يكمل أعضاء المجلس التنسيقي بتعيين 4 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ