فتح ميديا - غزة

قصفت مدفعية الاحتلال الاسرائيلي، فجر الإثنين، أراض زراعية ومواقع رصد تابعة للمقاومة الفلسطينية بمناطق جنوب قطاع غزة، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الإسرائيلي في كافة أجواء قطاع غزة، بعدما تحدثت تقارير عبرية عن سقوط صاروخ فلسطيني اطلق من القطاع في المجلس الإقليمي الاستيطاني  "أشكول".

وقامت مدفعية الاحتلال المتمركزة في محيط موقع "كيسوفيم" العسكري، بإطلاق قذيفتين تجاه نقطتي رصد تتبعان للقسام، شرقي بلدة القرارة، شرقي خان يونس.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قصفت مدفعية الاحتلال موقعين رصد عسكري  شرق القرارة بعدة قذائف، ولم يبلغ عن وقوع اصابات في مناطق القصف.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت تقارير عبرية أن" الجيش الاسرائيلي هاجم مواقع لحركة "حماس" في قطاع غزة ردا على إطلاق صواريخ من القطاع باتجاه "مستوطنات غلاف غزة".

هذا استهدفت زوارق الاحتلال الاسرائيلي بالاسلحة الثقيلة مراكب الصيادين الفلسطينيين قبالة شواطئ وسط وجنوب وشمال قطاع غزة، ولم يبلغ عن وقوع اصابات.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / الاحتلال يقصف غزة عقب سقوط صاروخ قرب أشكول ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.