القوات الأوكرانية تتهم "الدفاع الشعبي" بخرق الهدنة وإصابة عسكري تابع لها
القوات الأوكرانية تتهم "الدفاع الشعبي" بخرق الهدنة وإصابة عسكري تابع لها

© Sputnik.

سبوتنيك- كييف

وجاء في بيان للمكتب الصحفي للعملية العسكرية الأوكرانية في دونباس، كتـب على صفحته على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، "الليلة..مليشيات القوات المسلحة (قوات الدفاع الشعبي في دونباس) انتهكت نظام الهدنة 14 مرة" وأسفرت عن إصابة إحدى عسكرييها بجروح.

وكانت مجموعة الاتصال للتسوية قد اتفقت في مينسك على هدنة جديدة في منطقة النزاع بدونباس، على امتداد خط التماس كله من 24 حزيران/يونيو إلى 31 آب/أغسطس، لكن طرفي النزاع يتبادلان الاتهامات بالقصف وانتهاك الهدنة بشكل يومي.

والجدير بالذكر، أن السلطات الأوكرانية، بدأت في نيسان/أبريل 2014 عملية عسكرية ضد جمهوريتي لوهانسك ودونيتسك الشعبيتين، المعلنتين من طرف واحد، في شرق أوكرانيا. وتشير البيانات الصادرة عن الأمم المتحدة إلى أن النزاع أسفر عن سقوط أكثر من 10 آلاف قتيل.    

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، القوات الأوكرانية تتهم "الدفاع الشعبي" بخرق الهدنة وإصابة عسكري تابع لها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات