فتح ميديا - رام الله ::

دعت فصائل الائتلاف الوطني الديمقراطي، إلى إنهاء الإنقسام وتغليب مصلحة شعبنا وحماية قضيته التي تتعرض لأخطر المؤامرات في تاريخها وهو ما يتطلب صرف رواتب الموظفين بصورة عاجلة.

جاء ذلك، أَثناء لقـاء عقدته فصائل الائتلاف الوطني الديمقراطي، الأربعاء، في مدينة غزة ناقشت خلاله الأوضاع الفلسطينية وما تمر به القضية الفلسطينية من تحديات.

وأدانت الفصائل المذبحة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال ضد المدنيين العزل على حدود قطاع غزة، في احياء ذكرى النكبة الفلسطينية ونقل السفارة الامريكية لمدينة القدس.

وتوجهت الفصائل بعظيم التحية الى الدول التي اتخذت مواقفا شجاعة تجاه الاحتلال، وطالبت المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته تجاه الشعب الفلسطيني وتوفير الحماية الدولية له من بطش وجرائم الاحتلال وتشكيل لجنة تحقيق اممية في جريمة قطاع غزة.

وتوجهت الفصائل بعظيم التحية الى ارواح الشهداء وبأصدق مشاعر العزاء الى ذويهم، متمنية الشفاء العاجل للجرحى، مؤكدة أن دمائهم الطاهرة لن تذهب هدرا وأنها ستسقط كل المؤامرات على شعبنا وحقوقه.

ويضم الائتلاف كل من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وجبهة التحرير الفلسطينية وجبهة التحرير العربية والجبهة العربية الفلسطينية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / فصائل الإئتلاف الوطني تدعو لإنهاء الإنقسام وصرف رواتب موظفي السلطة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.