الفيصلي يخسر 4 مؤثرين
الفيصلي يخسر 4 مؤثرين

نعيم تميم الحكيم (جدة)

فشل مدرب فريق الفيصلي الصربي فوك رازوفيتش الحاصل على جائزة أفضل مدرب في الموسم أن يختم مشواره مع ناديه بالذهب، بعد أن خسر المباراة النهائية على كأس الملك أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وستكون المباراة النهائية التي لعبت على استاد مدينة الملك عبدالله بجدة ختام موسم المدرب الصربي مع العنابي، بعد توقيعه مع نادي الظفرة الإماراتي لقيادته الموسم القادم.

ولن يكون رازوفيتش الوحيد في قائمة مغادري عنابي سدير، إذ ستشمل القائمة أفضل من ساهم بالأهداف بالدوري هذا الموسم البرازيلي لويز غوستافو الذي سجل (9) وصنع (8) ليشارك بـ(17) هدفا، ومن المتوقع انتقاله لنادي الوحدة الإماراتي الموسم القادم بعد موسمين ناجحين قضاهما مع الفيصلي.

وبأفضل مستوى ودع ظهيرا الجنب في الفيصلي سلطان الغنام وحمد المنصور الموقعان حديثا لنادي النصر فريقهما، على الرغم من عدم تحقيق البطولة، إلا أنهما كسبا الثناء، خصوصا الغنام الذي كان أحد نجوم اللقاء الختامي.

وربما تطال قائمة مغادري عنابي سدير مزيدا من الأسماء التي ستتضح في الفترة القادمة، فيما بدأت إدارة النادي الإعداد للموسم القادم، مستغلة الملايين الـ5 التي حازت عليها بعد تحقيقها مركز الوصافة بكأس الشريفين للمرة الأولى في تاريخ النادي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الفيصلي يخسر 4 مؤثرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ