موظفو ساب يقدمون مؤونة رمضان للمحتاجين
موظفو ساب يقدمون مؤونة رمضان للمحتاجين

ضمن إطار برامجه في خدمة المجتمع، أطلق البنك السعودي البريطاني (ساب) مبادرة "سلة ساب الرمضانية"، والتي توفر مؤونة شهر رمضان للمحتاجين والأسر محدودة الدخل.

وشارك منسوبو البنك في هذه المبادرة، حيث قاموا بتسليم السلال الرمضانية والتي تحتوي على الاحتياجات الغذائية اللازمة لشهر رمضان المبارك، للأسر محدودة الدخل في مختلف مناطق المملكة، وقد وَصَلَ عدد الأسر المستفيدة 9 آلاف أسرة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ شملت المبادرة محدودي الدخل من المرضى المنومين والمراجعين لمستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض، ومجموعة من الجمعيات الخيرية والمراكز الإنسانية المتعددة.

وينفذ بنك ساب هذه المبادرة سنويا أَثناء شهر رمضان المبارك حرصاً على إيصال الخدمات الإنسانية والاجتماعية التي يقدمها إلى كافة فئات وشرائح المجتمع المحتاجة، وفي غضون ذلك يقَدَّمَ ساب من أَثناء هذه المبادرة الى تحفيز كافة موظفيه للقيام بدورهم تجاه المجتمع، وترسيخ مفهوم الخدمة الاجتماعية لديهم، وذلك إيماناً من البنك بمسؤوليته الاجتماعية ودعماً لقيم ساب الرئيسية والتي تهدف للتواصل الفعّال من أجل تقديم خدمة متميزة للمجتمع.

ومن الجدير بالذكر، أن هذه المبادرة تعد امتداداً لإسهامات ساب في دعم وتشجيع المبادرات الاجتماعية الهادفة لتنمية وبناء المجتمع، وتحسين الظروف المعيشية للأسر المحتاجة، حيث يقدم حزمة من البرامج والأنشطة التي تصب في مصلحة المجتمع تحت مظلة "برامج ساب في خدمة المجتمع".

Your browser does not support the video tag.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، موظفو ساب يقدمون مؤونة رمضان للمحتاجين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة الرياض