الطويرقي: "التسوق والترفيه" يدعم سياحة المهرجانات بالمملكة
الطويرقي: "التسوق والترفيه" يدعم سياحة المهرجانات بالمملكة

ذكــر د. وليد الطويرقي المدير العام لمستشفى النخبة بالرياض إن مهرجان التسوق والترفيه المقام في الوقت الحالي هو حدث فريد يقدم خدمات متنوعة لأهل الرياض كل سَنَة، ويعلن على أن سياحة المهرجانات في المملكة تخطو بثبات نحو التميز والتفرد، مبيّنا أن المستشفى يشارك في هذا الاحتفال الراقي كراعٍ للهدايا والجوائز.

وشدّد على أن الاحتفال يهتم بكافة الشرائح السنية والاجتماعية وهذا أحد أهم الأسباب التي تسطر نجاحه كل سَنَة، منوها بالجهود الكبيرة التي تقوم بها غرفة الرياض للارتقاء بالمهرجان شكلا ومضمونا. وتوقع مواصلة الاحتفال تقديم خدماته وفعالياته للمجتمع، فيما بات سكان الرياض ينتظرونه سنويا للفرحة والمتعة والسعادة. كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أثنى على الزائرين لتواجدهم الدائم في الاحتفال، معتبرا ذلك أمرا جوهريا يعطي هذه الفعالية زخما للإبداع والتجاح.

ووفقا للطويرقي، فإن مستشفى النخبة "أعلـن طبي متكامل يقع في قلب العاصمة ويقدم جميع الخدمات الطبية والعلاجية بما فيها خدمات العناية المركزة للكبار والمبتسرين والولادات من أَثناء فريق طبي متميز في جميع التخصصات الطبية ملتزم بمعايير الجودة الصحية العالمية. وتـابع "رسالتنا هي تقديم خدمة طبية متكاملة ومميزة للمرضى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الطويرقي: "التسوق والترفيه" يدعم سياحة المهرجانات بالمملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة الرياض