توج رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات الريـاض STC الدكتور عبدالله بن حسن العبدالقادر، فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، للمرة الثانية على التوالي ببطولة كأس "عيش التحدي مع STC للبراعم"، وذلك على حساب فريق براعم ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي الإسباني في اللقـاء النهائية التي احتضنها ملعب "السانتياجو برنابيو" بمدريد أمس الخميس، وذلك عقب فوزه بنتيجة 2-1، وكلا لاعبي الفريقين من براعم الأندية الريـاض، وتلقوا تدريبات شَدِيدَةُ على مدار أسبوعين برعاية ودعم الاتصالات الريـاض في ملاعب ناديي الريال ومانشستر، وفقا لبرنامج بين الشركة والاتحاد السعودي للساحرة المستديرة، تم على مراحل على مدار الموسم الماضي، واختير بالمرحلة النهائية صفوة البراعم الموهوبين، وهم من أندية دوري جميل والدرجة الأولى، وبإشراف مدربين عالميين ووطنيين.

وذكـر العبدالقادر عقب مراسم التتويج "نحن في الاتصالات الريـاض نؤمن بشكل كبير بالدور الذي يجب ان يقدم ويفعل على مستوى المسؤولية الاجتماعية الرياضية، وفخورون بشراكتنا المثمرة مع الاتحاد السعودي للساحرة المستديرة، وسعداء أكثر بان نعمل مع شركائنا في اتحاد الكرة على تطوير المواهب الواعدة، التي نتوقع أن نراها في المستقبل القريب مع المنتخبات الوطنية في كافة المراحل السنية، وعبر عن امتنانه لوزارة الثقافة والإعلام، والقنوات الرياضية الريـاض على نقل نهائي عيش التحدي على الهواء مباشرة". وشهدت اللقـاء حضور اللاعب الأسطوري في ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي راؤول قونزاليس، وسجل لفريق مانشستر، لاعب نادي الهلال عبدالله رديف ولاعب نادي الاتحاد سامي نبيل، وفيما سجل هدف مدريد الوحيد لاعب نادي الوحدة سليمان هزازي، وتسلم أعضاء مانشستر الكأس والميداليات الذهبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، رئيس مجلس إدارة STC يتوج براعم مانشستر بكأس "عيش التحدي" بملعب ريال مدريد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.