زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة أمس رجال الأمن المصابين بمستشفى قوى الأمن بالرياض.

ونقل الأمير محمد بن عبدالرحمن تحيات وإِحْتِرام الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله - وتمنياتهما لهم بالشفاء العاجل، مثمنان تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والذود عنهم في ميادين الشرف والعزة.

وذكـر سموه في كلمة وجهه لرجال الأمن "أنتم فخر للدين والوطن بدفاعكم عنهم وتضحياتكم لهم.. تواجهون على حق وتذودون عن حق بكل شجاعة وبسالة.. متمسكين بعقيدتكم كتاب الله وسنة نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم مؤمنين ومحتسبين كل ما يصيبكم في سبيل رفعة دينكم وحفظ وطنكم وطاعة ولي أمركم" مؤكداً أن هذه التضحيات محل إِحْتِرام كل مواطن، داعياً الله العلي القدير أن يكتب لهم ما قدموا من عمل مشرف في ميزان حسناتهم وأن يحفظ بلادنا في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله -.

واطلع سموه على الرعاية الطبية المقدمة لهم، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ استمع إلى شرح عن ما يقدم لهم من خدمات ومتابعة علاجية، مشدداً على الاهتمام وتقديم الرعاية الكاملة.

رافق سموه أَثناء الزيارة مدير سَنَة برنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي ومدير الإدارة العامة لدوريات الأمن اللواء عيد العتيبي ومدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالعزيز الزمامي.

.. ويطمئن على أحد المصابين

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمير الرياض بالنيابة لرجال الأمن المصابين: أنتم فخر للدين والوطن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.