تدشين سيارة إسعاف متطورة بأمن المنشآت
تدشين سيارة إسعاف متطورة بأمن المنشآت

دشّن قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري سيارة إسعاف متطورة للخدمات الطبية بالقوات مستمعاً إلى شرح مفصل عن تجهيزاتها وما تحتويه من معدات وأجهزة طبية لإنقاذ المصابين وتقديم الخدمات الطبية لهم قبل الوصول إلى المستشفيات شاملة مقصورة على أرضية مضادة للماء ومقاومة للرطوبة والحريق.

وستستخدم تلك السيارة الأخرى المماثلة لنقل المصابين والمشاركة في المهمات الرسمية والميدانية في موسم الحج بالإضافة لمشروعات الرماية والتمارين التعبوية.

وعبر اللواء الجباري: عن شكره وتقديره بالمناسبة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز على دعمه وتوجيهاته المستمرة محققاً تطوير مستوى كافة الخدمات المقدمة لمنسوبي القوات في جميع المواقع التي يعملون بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، تدشين سيارة إسعاف متطورة بأمن المنشآت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة الرياض