خالد الفيصل يلتقي مدير حقوق الإنسان
خالد الفيصل يلتقي مدير حقوق الإنسان

التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار الشريفين أمير منطقة في مَرْكَز الإمارة داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض أمس الأحد، مدير هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة المعين مؤخراً حسام آل محسن.

وفي بداية اللقاء هنأ أمير منطقة مكة المكرمة، آل محسن بمناسبة تعيينه مديراً لهيئة حقوق الإنسان بالمنطقة، سائلاً الله له التوفيق في مهام عمله، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ استمع سموه إلى شرح عن أعمال الهيئة بالمنطقة.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ يعقد سمو أمير منطقة مكة المكرمة موتمراً صحافياً للكشف عن تفاصيل مشروع الفيصلية، الذي اطلع عليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، في قصر السلام داخل مدينة جدة بالأراضي الريـاض الأسبوع الماضي، ووجه بتحويل اسمه من السلمانية إلى الفيصلية.

وبين وأظهـــر مستشار أمير منطقة مكة المكرمة أمين سَنَة هيئة تطوير المنطقة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح: أن الأمير خالد الفيصل سيكشف عن تفاصيل المشروع السكني والإداري والترفيهي، الذي يشارك في تنفيذه القطاع الخاص بما يتوافق ورؤية المملكة 2030، لافتاً إلى: أن سموه سيتطرق أيضاً إلى أهداف المشروع ومكوناته والخدمات التي يقدمها للمنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، خالد الفيصل يلتقي مدير حقوق الإنسان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة الرياض