أمير الشمالية يستقبل أعضاء "تنمية رفحاء"
أمير الشمالية يستقبل أعضاء "تنمية رفحاء"

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه بمقر الإمارة رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية برفحاء منور الشيحي وأعضاء اللجنة، الذلين اطلعوا سموه على التقرير الختامي لبرامج اللجنة (مسيرة نماء 2016م) والتي شملت جميع شرائح المجتمع واستمع سموه لشرح عن تلك البرامج، وأثنى سموه على الجهود المبذولة، واستمعوا لتوجيهات سموه.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ التقى سمو أمير منطقة الحدود الشمالية وكيل وزارة المالية المساعد لشؤون الإيرادات عضو لجنة «مشروع تطوير إحصاءات مالية الحكومة عبدالله بن إبراهيم الغملاس الذي وصل إلى المنطقة لافتتاح أعمال الدورة التدريبية التي تقدمها وزارة المالية لمشروع إحصاءات مالية الحكومة في الجولة التدريبية الرابعة التي ستستمر يومين، في أمانة منطقة الحدود الشمالية، ونوقشت أَثناء اللقاء عدد من الأمور ذات العلاقة بأفرع وزارة المالية بالمنطقة وبحث إيرادات بلديات المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمير الشمالية يستقبل أعضاء "تنمية رفحاء" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة الرياض