اسعار رسوم تجديد الإقامة الجديدة في الريـاض ليوم 6/5/2018

اليوم نضع لكم رسوم تجديد الإقامة الجديدة في الريـاض واخر تحديث لأسعار رسوم تجديد الاقامة في الريـاض هو اليوم 6/5/2018 ، نظراً لعدد التساؤولات المتداولة عن رسوم تجديد الإقامة في الريـاض في الفترة النهائية سوف نسلط الضوء علي تقرير كامل حول الرسوم النهائية والجديدة لرسوم تجديد اقامة وافد في الريـاض 2018 .

مازالت رسوم تجديد الاقامة في الريـاض كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ هي حتى هذه اللحظة لا جديد في تغيير الاسعار واليكم الان بيان كامل حول سعر رسوم تجديد اقامة العامل الوافد .

اتخذت المملكة العربية الريـاض في الفترة النهائية عدد من القرارات الهامة والتي حددت كثير من مصير الوافدين حول رسوم تجديد اقامة عامل وافد أو رسوم تجديد الأسرة الجديدة ، وبعد أن اتخذت هذه القرارات كانت الرسوم الجديدة لتجديد الاقامة في الريـاض علي النحو التالي :

قائمة بالرسوم الجديدة لتجديد اقامة العامل الوافد في الريـاض .

رسوم تجديد القامة في الريـاضجدول يوضح رسوم تجديد القامة في الريـاض

 

وكانت وزارة العمل الريـاض قد صـرحت فيما سبق من أَثناء بيان عاجل من وزارة العمل الريـاض أن الرسوم الجديدة التى تم الأعلان عنها سوف يتم العمل بها في 2018 وهي روسم تجديد اقامة وافد سوف يتم العمل بها في بداية سَنَة 2018  .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أخبار السعودية اسعار رسوم تجديد الإقامة الجديدة في السعودية ليوم 6/5/2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.