أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة ، على العناية والجهود العظيمة التي تقدمها حكومة الشريفين في خدمة الدعوة والمساجد بالمملكة عامة وفِي منطقة جازان والحد الجنوبي خاصة، جاء ذلك أَثناء استقباله بمكتبه بالإمارة وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان أمس،وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشؤون الدعوة فضيلة الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ،ومدير سَنَة الدعوة والإرشاد بالوزارة عبدالله بن سليمان الهويري، ومدير سَنَة فرع الوزارة بجازان أحمد بن عيسى الحازمي.

وأثنى،على جهود فرع الوزارة بالمنطقة، وأهمية الدور المناط بالفرع والخدمات التي يقدمها في مختلف المجالات الدعوية من أَثناء متابعته لكافة البرامج الدعوية التي يقدمها أئمة وخطباء المساجد والدعاة بالمنطقة بما يسهم في رفع مستوى الوعي الديني والأمني لدى المواطن والمقيم وكل ما يهمه من أمور دينه ودنياه، موجهاً سموه بمضاعفة الجهود من قبل مدير سَنَة فرع وزارة الشؤون الإسلامية ومنسوبي الفرع والتعاون مع مختلف الجهات والحكومية والخدمية بالمنطقة لتقديم كل ما يعود على بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع.

وفي ختام الاستقبال تسلم سمو أمير منطقة جازان، التقارير السنوية الخاصة للبرامج الدعوية المصاحبه لمهرجان جازان الشتوي وندوات الأمن الفكري بالمنطقة، وتقريراً عن البرامج الدعوية بالحد الجنوبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمير جازان يتسلم تقرير ندوات الأمن الفكري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.