سعودى 365 واس (الرياض)

صـرحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أعداد المدربين الذين شملتهم حركة النقل السنوية، حيث اعتمد نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور راشد بن محمد الزهراني، حركة النقل للمدربين من أعضاء هيئة التدريب بالكليات التقنية وفروع الكليات التقنية والمعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية للعام 1439/1438.

وبلغ عدد المدربين المشمولين بالنقل 844 مدرباً من أصل 2650 مدرباً، بنسبة تقدر بـ32% من إجمالي أعداد المتقدمين لحركة النقل.

وأكد مدير الإدارة العامة لهيئة التدريب بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبدالعزيز بن زيد الهزاني، حرص المؤسسة على تسهيل إجراءات منسوبيها وتوفير البيئة المناسبة لهم ما يسهم في تطوير العملية التدريبية.

وبين وأظهـــر أن المعايير التي تم اختيار المدربين من خلالها مبنية على احتياج الوحدات التدريبية، ومن أهم تلك المعايير عدد أعوام الخبرة، متمنياً تحقيق رغبات المتقدمين الذين لم يتم تحقيق رغباتهم في حركات النقل الْمُقْبِلَةُ.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ أسماء المدربين الذين صدرت الموافقة على حركة نقلهم مدرجة على الرابط التالي:

https://tvtc.gov.sa/Arabic/Documents/16th.pdf


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، التدريب التقني تصدر حركة النقل لـ844 مدرباً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.