تكثف مدينة الثلج بالعثيم مول الربوة من مناشطها في فترة الصيف، وتواكب الاحتفال بعدد من المناشط التي تسهم في توظيف طاقات الأطفال على وجه الخصوص، ومن أَثناء فعالية حديقة المغامرات يعيش الأطفال إِخْتِبَار "15" مغامرة تحدٍ مجانية في جو من الإثارة والتشويق، وتشمل ألعاب المغامرة المشي على الحبل، ومناورة الأعمدة، وقفزة الترامبولين، وعبور الغابة، وتسلق شبكة العنكبوت، والتوازن والحبال المعلقة، وأرجوحة طرزان، ولوح التزلج الطائر، والتسلق الملتوي، ونفق السماء، والعبور الوعر، وجسر الهملايا، وسلم التسلق؛ إضافة إلى القفزة السمائية التحدي الرائع.

وتأتي حديقة المغامرات في إطار الأنشطة الترفيهية الشيقة والمتنوعة بمدينة الثلج والتي تصل إلى 12 نشاطاً ممتعاً مثل زلاجات الثلج، ومسارات السلالم والحبال، وسيارات الجليد، والمنحدرات بأطوال مختلفة تتيح للمتزلجين الاختيار وفقاً لرغباتهم وقدراتهم، فضلاً عن العديد من الألعاب المثيرة والممتعة.

وتعد مدينة الثلج نقلة نوعية وقفزة كبرى في عالم الترفيه والسياحية في المملكة بابتكارات رائعة وتصاميم أنيقة لأكواخ الثلج التي تمتاز بإطلالة ساحرة وألوان زاهية تشكل لوحة فنية رائعة تضفي المزيد من الراحة والمتعة للزوار، بالإضافة إلى تخصيص أماكن للمناسبات والحفلات.

الجدير بالذكر أن مدينة الثلج بالعثيم مول الربوة حصلت على الجائزة الذهبية لأفضل تصميم مدينة ترفيهية، إضافة إلى الجائزة الفضية لأفضل حفل تَدُشِّينَ لمنطقة لعام 2016، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط لعام 2016 "ريكون شو" في إنجاز غير مسبوق حيث تُقدّم هذه الجوائز إلى الواجهات الترفيهية بناء على الإنجازات البارزة التي حققتها في مجال صناعة السياحة والترفيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، 15 مغامرة تحدٍ للأطفال بمدينة الثلج بالعثيم مول الربوة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.