واصلت اللجنة المنظمة لمهرجان أبها للتسوق دعم التجار الشباب السعوديين بتخصيص مواقع لهم بخصومات مختلفة لعرض منتجاتهم وتوفير منصات تسويقية جماهيرية مواكبة لتحقيق رؤية المملكة 2030 لتوفير بيئة جاذبة لتجارة التجزئة.

وبين وأظهـــر مدير سَنَة الاحتفال إبراهيم الجارالله على تشجيع الشبان والشابات السعوديين في عرض منتجاتهم من أَثناء مواقع مجانية في جناح برنامج بارع للمبتدئين فيما خصصت منصات متنوعة للمحترفين التجاريين بخصومات تشجيعية.

وأشار الجارالله إلى حرص الاحتفال منذ انطلاقته قبل 19 عاماً على دعم الشباب السعودي في ممارسة التجارة وتجربة البيع والشراء المباشر والتفاوض في بيئة تجارية متنوعة.

وكان عبدالرحمن القحطاني من أَفْضُلُ العارضين في مجال ملابس الأطفال والذي أكد أن المشاركة في الاحتفال كانت مصدر تحفيز له ولأشقائه حيث حققوا مبيعات جيدة مع توفيرهم لعروض متنوعة وخصومات تصل إلى 50% على بعض الماركات.

من جهتها قالت مها العريني أنها تشارك للعام السابع على التوالي وتقدم خمس منتجات من ابتكارها معتمدة من هيئة الغذاء والدواء تقوم بتصنيعها مع أربع سيدات تقوم بإدارتهن منذ تركها للعمل الحكومي منذ أعوام.

وبينت العريني أن الإقبال على منتجاتها حفزها لوضع علامة تجارية سعودية تضمن لها فرص اختراق الأسواق المحلية والعربية بمكونات طبيعية موثوقة.

هيا العريني تعرض منتجاتها لإحدى المتسوقات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مهرجان أبها للتسوق يدعم التجار الشباب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.