يتوقع أن يشكل رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة مرعي عواجي بتشكيل لجنة عاجلة من بعض أعضاء لجنته لفتح تحقيق موسع حول تبادل الاتهامات بين رئيس اللجنة الفرعية بالمدينة ياسر مدني وبعض الحكام بالمنطقة بسبب بعض الصدامات غير المعلنة واتهامهم له بالتهميش والتفرد في جميع القرارات والإصرار على تكليف بعض الحكام في إدارة مباريات في دوري الحواري وبعض مباريات إدارة التعليم من دون مقابل مادي، وعدم احترام آراء الحكام، وإيقاف بعض الحكام عن التكاليف، والمماطلة في صرف شيك مستحقات الحكام فترة طويلة وعدم مراعاة ظروفهم.

وعلمت " الرياض" أن حكام المدينة وعددهم 25 من جميع الدرجات سيرفعون شكوى جماعية ضد رئيس اللجنة الفرعية لاتحاد الكرة واللجنة الرئيسية للمطالبة بتغيير جذري وتكليف الحكم الدولي السابق مؤيد الصايغ برئاسة اللجنة.

وتؤكد المصادر أن عواجي ينوي إجراء تعديلات كبيرة ستطال العديد من اللجان الفرعية المختلفة أبرزها في المدينة ومكة المكرمة والقصيم والإحساء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الخلافات والاتهامات تعصف بحكام المدينة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.