سعودى 365 «عكاظ»(الرياض )

أكدت الهيئة الريـاض للتخصصات الصحية، أن جميع الاختبارات النهائية لبرامج شهادة الاختصاص الريـاض ستكون رقمية بشكل كامل، بعد نجاح إِخْتِبَار اختبارات الجزء الأول في تهيئة المتدربين لاستخدام، التطبيق المخصص للاختبارات من دون مشكلات فنية.

وبين وأظهـــر مدير سَنَة الإعلام والاتصال، المتحدث باسم الهيئة عبدالله الزهيان، أن الهيئة ستشرع أَثناء الفترة الْمُقْبِلَةُ في إرسال العديد من الاختبارات التجريبية للمتدربين للتأكد من المعرفة التامة لإعداد الأجهزة وآلية استخدام البرنامج مع وجود إمكانية الدعم الفني في حال تطلب ذلك، لافتاً إلى أن نجاح التجربة الرقمية للاختبارات عزز القرار تجاه التحول الرقمي، إذ لم يواجه المتدربين مشكلات فنية.

وبين الزهيان أن عدد الذين تقدموا لاختبارات الجزء الأول لعدد من التخصصات لشهادة الاختصاص الريـاض تجاوز 3000 متقدم في 28 تخصصا وتزامن اختبارهم في خمس مدن هي الرياض، والخبر، وأبها، ودبي، ومسقط.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، رقمنة كاملة لاختبارات الاختصاص السعودية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.