فتح ميديا - غزة ::

تطرق النائب ماجد أبو شمالة عضو المجلس التشريعي ، إلى تصريح رئيس السلطة محمود عباس أمام القادة العرب حول موازنة الصرف على قطاع غزة .

وذكـر أبو شمالة في تدوينة له من أَثناء صفحته على موقع "الفيس بوك" :" لم يكن من المفاجئ تصريح فرئيس السلطة أمام القادة العرب حول موازنة الصرف على غزة بل هو أمر متوقع أن يطلع فخامته الزعامات العربية على كيفية صرف الأموال التي تتلقاها السلطة من تلك البلدان كمساعدات للشعب الفلسطيني".

وتابع أبو شمالة " أعتقد أن الرؤساء والملوك العرب ونحن معهم لا نشك أبداً في صحة الرقم الذي أعطاه عباس، حيث ذكــر إن 50% من موازنة السلطة تصرف على غزة لاسيما وأن فخامته من العالمين بالأمر والمطلعين عليه بحكم موقعه كرئيس للشعب الفلسطيني كله ونحن لا نجادله في الأمر ولا نشكك في مصداقيته لا سمح الله، ولكن من حقنا عليه وحق تلك الدول التي تقدم معونات للشعب الفلسطيني أن تعرف بالتفصيل كيف وأين تصرف تلك ال 50% من الموازنة، لذلك نأمل أن يرافق التصريح توضيح شامل لأوجه صرف الموازنة المذكورة على غزة من باب الشفافية لا أكثر".

وختم أبو شمالة قائلاً " إذا كان عباس مشغولاً فلا غضاضة في أن يكلف دولة رئيس الوزراء بالمهمة واذا كان دولته مشغول فليكلف معالي وزير المالية والأخير "إنشاء الله بكلف البواب" فالمهم أن يفهم المغرضين والمشككين أن فخامة الرئيس صادق مع شعبه قبل القادة العرب في كل حرف يقوله" .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / أبو شمالة: من حق الدول التي تُقدٍّم مساعدات لشعبنا أن تعلم أين تصرف الموازنة على غزة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.