أخبار السعودية شاهد بالفيديو .. سعودي للمصريين! أنتم في بلدكم تطردوننا ونحن نضعكم على رؤوسنا! شاهد ماذا فعل به المصريين
أخبار السعودية شاهد بالفيديو .. سعودي للمصريين! أنتم في بلدكم تطردوننا ونحن نضعكم على رؤوسنا! شاهد ماذا فعل به المصريين

رفض عامل مصري في إحدى المطاعم بالقاهرة، دخول مواطن سعودي وعائلته المطعم بحجة لبسه الثوب السعودي، المعروف باسم “الجلابية” في .

وظهر هذا الموقف في مقطع فيديو تم تداوله على موقع يوتيوب، حيث برر الموظف رفضه هذا، بحسب ما جاء في الفيديو لوجود تعليمات ولوائح من صاحب المطعم، تفيد بمنع دخول أي زبون لا يرتدي قميصا وبنطالا.

هذا الرفض قابله مواطنون مصريون حضروا الواقعة، بالاستنكار والاستغراب، معتبرين أن هذا الرفض هو إساءة للسياح، واصفين هذا السلوك بالعيب، داعين إلى احترام الضيوف القادمين إلى البلاد.

من جـانبه، بدا المواطن السعودي هادئا ولم يتحدث كثيرا، في حين وجه حديثا للموظف قائلا له: “إحنا في الريـاض شايلينكم على راسنا”، وفق تعبيره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أخبار السعودية شاهد بالفيديو .. سعودي للمصريين! أنتم في بلدكم تطردوننا ونحن نضعكم على رؤوسنا! شاهد ماذا فعل به المصريين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات