كرّمت حرم أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود، البنك السعودي البريطاني "ساب" تقديراً لدوره في تنفيذ مجموعة من المبادرات الخيرية الهادفة إلى كتـب ثقافة حفظ النعمة والحد من هدر الطعام وتوزيع الفائض على المحتاجين، وذلك بالتعاون مع جمعية خيرات الخيرية لحفظ النعمة.

وتسلمت الجائزة سارة عبدالهادي نائب مدير الخزينة في "ساب" أَثناء الحفل الذي أقامته جمعية خيرات الخيرية لحفظ النعمة، لتكريم الشركاء والداعمين لأعمال الجمعية.

وتجمع بنك ساب علاقة تعاون استراتيجي مع جمعية خيرات أثمرت عن تنفيذ العديد من المبادرات الخيرية في مجال حفظ الطعام، وتوفير الوجبات الغذائية للمحتاجين بطريقة مهنية وصحية من أَثناء تنفيذ الحملات الميدانية لجمع الطعام الفائض، وساهم "ساب" في مشروع الإطعام المتحرك الذي يعتمد على توفير السيارات المجهزة بثلاجات لحفظ الطعام الفائض، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يرعى "ساب" وبشكل حصري مشروع التعبئة والتغليف التابع للجمعية في منطقة الرياض، بالإضافة إلى مشاركة البنك في إطلاق الحملات التوعوية الهادفة لنشر ثقافة حفظ النعمة والحد من الإسراف.

الجدير بالذكر أن "ساب" يواصل إسهاماته في دعم وتشجيع المبادرات الاجتماعية الهادفة لتنمية وبناء المجتمع، وتحسين الظروف المعيشية للأسر المحتاجة، حيث يقدم حزمة من البرامج والأنشطة التي تصب في مصلحة المجتمع تحت مظلة "برامج ساب في خدمة المجتمع"، إلى جانب تشجيع ودعم الأنشطة التي تتولاها الجمعيات الخيرية والإنسانية ومساندتها لتحقيق أهدافها.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، حرم أمير الرياض تكرم بنك ساب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.