"بوابة الشرق" تتيح لمستفيدي "سكني" بالحد الجنوبي حجز وحداتهم السكنية إلكترونياً
"بوابة الشرق" تتيح لمستفيدي "سكني" بالحد الجنوبي حجز وحداتهم السكنية إلكترونياً

تقديراً وعرفاناً لأبطال الحد الجنوبي من منتسبي القوات المسلحة بمختلف قطاعاتهم المستفيدين من برنامج الدعم السكني في وزارة الإسكان، فقد أتاحت إدارة مشروع بوابة الشرق خدمة الحجز عن بعد للوحدات السكنية على الموقع الإلكتروني للمشروع بالإضافة إلى إنهاء إجراءات الشراء وتثبيت الحجز إلكترونياً، واستكمال الإجراءات مع البنوك والمؤسسات التمويلية من أَثناء موقع بوابة الشرق الإلكتروني.

ورَوَى الرئيس التنفيذي لشركة المزيني للتطوير العقاري م. علي الشهري أنه تم اتخاذ هذه الخطوه تقديراً لجهود أبطالنا البواسل المرابطين المستفيدين من برنامج الدعم السكني في حماية الوطن بالإضافة إلى التيسير عليهم ومساندتهم لتحقيق رغبتهم في امتلاك منزل دون عناء القدوم إلى معرض الحجز في مدينة الرياض. تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ مشروع بوابة الشرق يتضمن أكثر من 2219 فيلا سكنية، تُقدم للمستفيدين من الدعم السكني لوزارة الإسكان ضمن برنامج الشراكة مع القطاع الخاص.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "بوابة الشرق" تتيح لمستفيدي "سكني" بالحد الجنوبي حجز وحداتهم السكنية إلكترونياً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة الرياض