المحامي العام النائب العام يلتقي نظيره المصري لبحث تعزيز علاقات التعاون بين البلدين
المحامي العام النائب العام يلتقي نظيره المصري لبحث تعزيز علاقات التعاون بين البلدين

سعودى 365 «عكاظ» (القاهرة)

التقى النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، النائب العام المصري المستشار نبيل صادق، أَثناء زيارته الحالية لجمهورية العربية.

وجرى أَثناء اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين.

وبين وأظهـــر الشيخ المعجب أن الزيارة تأتي في إطار التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات بين النيابة العامة ونظيرتها في مصر، وتفعيل التعاون بين البلدين الشقيقين، في مختلف مجالات القانون الجنائي.

وأكد المعجب حرص الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والرئيس المصري عبدالفتاح ؛ على توطيد العلاقات بين الأجهزة في البلدين الشقيقين.

ومن المنتظـر أن يلتقي النائب العام عدداً من الوزراء في جمهورية مصر العربية، إضافة إلى مسؤولي هيئات النيابات العامة المتخصصة في الأموال العامة والشؤون المالية والتهرب الضريبي وأمن الدولة.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ سيلتقي النائب العام، وزير العدل المصري المستشار حسام عبدالرحيم، ويزور دار القضاء العالي ومجلس القضاء الأعلى.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، المحامي العام النائب العام يلتقي نظيره المصري لبحث تعزيز علاقات التعاون بين البلدين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ