سعودى 365 لقى مقيم حتفه وأصيب آخر، إثر خلاف نشب مع مواطنين في محافظة الرس. وبحسب المتحدث باسم شرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، فإن دوريات الأمن تلقت بلاغاً عند الساعة 12:15 من صباح أمس (الأحد) عن تعرض مقيمين من جنسية عربية في العقدين الثالث والرابع من العمر، للاعتداء داخل محل التموينات الذي يعملان به شمال محافظة الرس، من قبل آخرين، إثر خلاف نشب بينهم، وهربهما على مركبة كانا يستقلانها لجهة غير معلومة. وعلى الفور جرى انتقال المختصين بشرطة الرس وخبراء الأدلة الجنائية إلى الموقع لعمل إجراءات المعاينة الأولية، فيما نقل المصابان للمستشفى لتلقي العناية الطبية اللازمة، وتوفي أحدهما إثر تعرضه لطعنات نافذة بالفخذ والبطن، فيما تعرض الآخر لإصابة بيده.

وبين وأظهـــر السحيباني أن إجراءات البحث والتحري أسهمت في تحديد هوية المتهمين وضبطهما، وهما مواطنان في العقد الثالث من العمر، أقر أحدهما بمسؤوليته وأخيه عن الحادثة، مشيرا إلى ضبط المركبة التي كانت بحوزتهما، والعثور على الأداة الحادة التي تم استخدامها، وإشعار دائرة النيابة العامة بالمحافظة لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الرس: شقيقان يطعنان عاملين بسبب خلاف ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.