مصر والسودان تدينان الهجوم الصاروخي الحوثي ضد المملكة
مصر والسودان تدينان الهجوم الصاروخي الحوثي ضد المملكة

أَبَانَت جمهورية العربية عن إدانتها الشديدة للهجوم الصاروخي الحوثي الذي استهدف عدة مدن في المملكة من ضمنها العاصمة الرياض، الأربعاء، ونجح الدفاع الجوي الملكي السعودي في اعتراضه وتدميره قبل سقوطه في مناطق آهلة بالسكان المدنيين.

وأكدت وزارة الخارجية المصرية في بيان لها، الخميس، وقوفها الكامل إلى جانب المملكة في مواجهة كل من يحاول زعزعة أمنها أو تهديد السلم والاستقرار على أراضيها، بالإضافة إلى دعمها الكامل للمملكة في مواجهة الغاشم.

وشدد البيان على موقف مصر الثابت الداعم لاستقرار وسيادة الدول العربية في مواجهة أية محاولات تخريبية أو إرهابية، مشيراً إلى أن مثل تلك الأعمال التي تستهدف أمن واستقرار المملكة والمنطقة سوف تزيد من عزم دول التحالف العربي على استعادة الشرعية باليمن، وتكثيف جهود الْقَضَاءُ عَلِيَّ الأرهـاب.

وفي السياق ذاته، أدانت جمهورية بشدة إطلاق ميليشيات الحوثي الإرهابية، الأربعاء، صواريخ بالستية على مدن المملكة.

ووصف وزير الإعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة السودانية د. أحمد بلال عثمان, استهداف المدنيين بالعمل الإجرامي وغير المسؤول، وأن هذا الفعل امتداد للمؤامرات الإيرانية التي تحاك ضد المملكة.

وأكد المسؤول السوداني وقوف بلاده مع المملكة في كل ما تتخذه من خطوات لردع تطاول الحوثيين.

Your browser does not support the video tag.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مصر والسودان تدينان الهجوم الصاروخي الحوثي ضد المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة الرياض