100 ألف طالب تقدموا لجامعة المؤسس.. وإعلان المقبولين اليوم
100 ألف طالب تقدموا لجامعة المؤسس.. وإعلان المقبولين اليوم
سعودى 365 صـرحت اللجنة العليا للقبول بجامعة الملك عبدالعزيز أمس (الأحد)، إحصائيات الذين تقدموا للجامعة وبلغوا ١٠٣٥٨١ طالبا وطالبة، للقبول في ١٩٤ برنامجاً علمياً تتوافق مع سوق العمل، وتمكن خريجيها من المنافسة القوية في الوظائف.

وأكد أكثر من ٦٥ ألف طالب وطالبة طلبهم لدخول الفرز النهائي، وإعلان أسماء المرشحين للقبول اليوم (الإثنين).

وبين وأظهـــر المتحدث باسم الجامعة الدكتور شارع البقمي أن مدير الجامعة صـرح أنه -وبالتنسيق مع جامعات القطاع الغربي، ومنها محافظة الطائف، ومناطق الباحة، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة- سوف يتم إعلان أسماء المرشحين للقبول اليوم، وستقوم جامعة الملك عبدالعزيز بإرسال رسائل نصية، ومن أَثناء نظام عزز للطلاب والطالبات المرشحين، وتحديد مواعيد محددة لكل طالب وطالبة، لاستكمال المرحلة النهائية من القبول، ومطابقة أصل المستندات، واستلام البطاقة الجامعية والجدول الدراسي آلياً.

وذكـر إن الجامعة دشنت منذ أربعة أعوام مركزاً لاستفسارات القبول والرد الآلي لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، للرد على جميع الاستفسارات وتذليل أي عقبات تواجه المتقدمين والمرشحين للقبول.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، 100 ألف طالب تقدموا لجامعة المؤسس.. وإعلان المقبولين اليوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ