سعودى 365 نفذت أمانة الجوف ممثلة في وكالة الخدمات، حملة لإزالة اللوحات الإعلانية المخالفة والعشوائية التي تعيق حركة المشاة والحركة المرورية في الشوارع والطرق الواقعة في مدينة سكاكا، أسفرت عن إزالة 400 لوحة إعلانية ودعائية غَيْر مَأْلُوفة.

وبين وأظهـــر وكيل الأمين للخدمات الدكتور ثامر الشراري، أن الحملة تهدف للقضاء على ظاهرة التلوث البصري وإزالة العشوائيات التي تخدش المظهر العام، مشيرا إلى أنها ستستمر أَثناء الأيام الْمُقْبِلَةُ لإزالة أي لوحات أو إشغالات أخرى وتطبيق الأنظمة بحق المخالفين.

وفي غرب الدمام، نفذت البلدية حملة ميدانية شَدِيدَةُ لإزالة الملصقات العشوائية من الأماكن والممتلكات العامة، وذلك في إطار تعزيز النظافة العامة والحد من الظواهر السلبية التي تشوّه المنظر العام في المنطقة، فيما حذرت أمانة المنطقة الشرقية من غَيْر مَأْلُوفة الملصقات العشوائية، مشددة على إِتْمام الأنظمة والقوانين بحق مرتكبيها.

وبين وأظهـــر مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث باسم أمانة الشرقية محمد الصفيان، أن أمانة المنطقة ممثلة ببلدية غرب الدمام وجميع البلديات، شرعت بحملة شَدِيدَةُ لإزالة الملصقات العشوائية، واستهدفت البلديات الملصقات في الأماكن والممتلكات العامة، وتضمنت الحملة إزالة الصور والشعارات والإعلانات الملصقة على الجدران واللوحات التحذيرية والإرشادية.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ، بدأت بلدية اللهابة بالشرقية بجولات تفتيشية، ممثلة في قسم النظافة وقسم الرقابة الصحية والتي شملت المحلات التجارية والمراكز التابعة، وتركزت على النظافة العامة وأنظمة الصحة العامة والتأكد من وجود شهادات صحية وإبراز قائمة الأسعار على الأصناف المعروضة، وأسفرت عن رفع 3200م3، من مخلفات البناء والهدم مجهولة المصدر وإزاحة الرمال عن الطرق الرئيسية والداخلية في اللهابة والمراكز التابعة لها.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الشرقية: رفع 3200م3 من مخلفات البناء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.