سعودى 365 التقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في جدة أمس (الأحد) رئيس جمهورية تركيا رجب طيب أردوغان. وتم أَثناء اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها، إضافة إلى بحث آخر مستجدات الأحداث في المنطقة، خصوصا السبل الكفيلة بمكافحة .

وقد رَحَلَ الرئيس التركي جدة أمس بعد زياره قصيرة للمملكة.

من جهة ثانية، بعث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة لرئيس جمهورية الهند رام ناث كوفيند، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية.

وأَبَانَ ولي العهد عن أصدق التهاني وأجمل التمنيات بدوام الصحة والسعادة لرئيس الهند، والمزيد من الرقي والازدهار لشعب جمهورية الهند الصديق.

وفي إطار آخر، اجتمع ولي العهد أمس مع الممثل الخاص لمهمات الدعم لعمل بريطانيا مع المملكة في تنفيذ رؤية 2030 كين كوستا. وجرى أَثناء الاجتماع استعراض عدد من البرامج الريـاض - البريطانية المتعلقة برؤية المملكة العربية الريـاض 2030، وتنسيق آليات تنفيذها.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، ولي العهد والرئيس التركي يبحثان آخر المستجدات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.