فتح ميديا - متابعات::

كتـب الموقع الالكتروني للجنة التكافل في قطاع غزة ، مساء اليوم السبت أسماء جميع المستفيدين من مشروع القسائم الشرائية التسوق المباشر، نظراً للأوضاع الإنسانية الصعبة في القطاع ، وإنطلاقاً وطنياً من اجل تَدْعِيمُ صمود أبناء شعبنا.

وذكـر شريف النيرب ، المتحدث بإسم لجنة التكافل أن المشروع استهدف 30 ألف قسيمة شرائية على عوائل مستورة في القطاع ، من إنطبقت عليهم معايير المشروع، وذلك من أَثناء خدمة التسوق المباشر ، من أَثناء مراكز تجارية في محافظات القطاع كافة .

هذا وتسعى اللجنة إلى تحقيق تنمية إقتصادية ومجتمعية مستدامة من أَثناء مكافحة الفقر و البطالة و تمكين الشباب و الفئات المهمشة في تحسين سبل عيشهم .

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ وننشر لكم ، رابط فحص أسماء المستفيدين من مشروع القسائم الشرائية - التسوق المباشر من "لجنة التكافل رابط الفحص برقم الهوية فقط ، يمكنكم الضغط على الرابط وفحص جميع أسماء المستفدين من مشروع القوائم الشرائية .

http://takaful.ps/eservices/FoodBasket/Check

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / إفحص برقم الهوية.. لجنة التكافل تنشر أسماء المستفيدين من مشروع القسائم الشرائية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.