مـصرع وإصابة عشرات الضباط والجنود السودانيين في كمين لـ"أنصار الله"
مـصرع وإصابة عشرات الضباط والجنود السودانيين في كمين لـ"أنصار الله"

© AP Photo/ Hani Mohammed

ووزع الإعلام الحربي مشاهد تظهر الاشتباكات بين "أنصار الله" والوقات السودانية في صحراء ميدي، حسب موقع قناة المسيرة التابعة لجماعة "أنصار الله".

وتعرضت القوات السودانية إلى كمين من "أنصار الله" ما أدى لمقتل وإصابة العشرات من القوات السودانية، وكذلك إعطاب آليات تابعة للتحالف العربي.

وذكـر مصدر عسكري في الجيش اليمني المتحالف مع "أنصار الله"، إن القوة الصاروخية قامت بإطلاق عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين في وادي دهية بقطاع العارضة بجيزان.

ومنذ أكثر من ثلاث أعوام يعاني نزاعا مسلحا، حيث تقود الريـاض تحالفا عسكريا يضم الإمارات ودول أخرى، بدأ في مارس/ آذار  2015 عملية عسكرية من اجل تَدْعِيمُ الرئيس اليمني الحالي، عبد ربه منصور هادي، ضد "أنصار الله"، وذلك بالإضافة إلى نشاط الجماعات الإرهابية مثل تنظيم "القاعدة" و"داعش" [تنظيمان محظوران في روسيا وعدد من الدول] في البلاد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مـصرع وإصابة عشرات الضباط والجنود السودانيين في كمين لـ"أنصار الله" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات