سعودى 365 أخمدت فرق الدفاع المدني بمحافظة القريات حريقا اندلع في ورشة خردة بمنطقة ورش التشليح والسكراب، وعملت على منع امتداد النيران.

وبين وأظهـــر المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم معيش بن نمر الرويلي أنه "تبلغنا عند الساعة (١٥:٣٠) من يوم الأحد الموافق ٢٩-١٠-١٤٣٨هـ عن حادثة حريق بإحدى الورش بمنطقة ورش التشليح والسكراب، وعلى الفور انتقلت الفرق اللازمة لموقع الحادثة، وعند الوصول إِتِّضَح أن الحادثة عبارة عن حريق بإحدى ورش السكراب تحتوي على مخلفات مواد بلاستيكية وإسفنجية، وتمت السيطرة عليه وإخماده ولم ينتج عن الحادثة أي إصابات أو وفيات".

والدفاع المدني إذ يتمنى السلامة للجميع يأمل من الإخوة أصحاب المحلات التجارية والورش الصناعية أخذ الحيطة والحذر واتباع التعليمات ومراعاة إرشادات السلامة في التعامل مع المخلفات.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "مدني القريات" يسيطر على حريق ورشة للخردة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.