سعودى 365 أكد نائب أمير الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، في لقائه أعضاء ملتقى إعلاميي الجوف، دعمه وتشجيعه للإعلاميين للإسهام في التسويق للمنطقة، خصوصا أنها تمتلك مقومات عديدة؛ سياحية واقتصادية وزراعية ورعوية، إضافة إلى احتضانها بحيرة مائية وحيدة على مستوى .

ودعا الإعلاميين، في لقائه بأعضاء ملتقى إعلاميي الجوف، إلى نقل الحقائق بكل مصداقية ووضوح، والابتعاد عن الشخصنة، وتغليب المصلحة الخاصة على العامة، مع العمل الجاد على إبراز مكانة المنطقة وما تكتنزه من مقومات شتى.

من نـاحيته، أوضح رئيس الملتقى عبدالعزيز الحموان أن الإعلاميين عليهم مسؤولية عظيمة تجاه الوطن وحمايته، فهو في أمس الحاجة لوقفة صادقة وعزيمة قوية ووحدة راسخة تحميه من الحملات المغرضة التي تستهدف أمنه واستقراره، مؤكدا أن الملتقى الذي انطلق بدعم من أمير المنطقة الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، قدم العديد من البرامج والأنشطة الإعلامية.

من جانب آخر، التقى نائب أمير منطقة الجوف، أمس (الأحد) بمكتبه بالإمارة، وكيل وزارة الصحة المساعد للرعاية الصحية الأولية الدكتور هشام الخشان، ومديرعام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور حسن الشهراني، ومدير شرطة المنطقة بالنيابة العميد مفضي الخميس، والمتحدث باسم المقدم يزيد النومس.

ونوقش في تلك الاجتماعات تكثيف الحملات الأمنية على المتنزهات، والتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وافتتاح أقسام وتخصصات جديدة في بعض مستشفيات المنطقة، وتوفير الكفاءات التخصصية المطلوبة، وضمانة جودة العمل.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، نائب أمير الجوف يناقش افتتاح أقسام جديدة في مستشفيات المنطقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.