سعودى 365 صـرحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن أسماء المرشحين لشغل الوظائف التدريبية المعلنة في المسابقة الوظيفية التدريبية الرجالية/النسائية لعام 1438هـ والمعلن التقديم عليها بموقع المؤسسة الإلكتروني أَثناء الفترة من 02/07/1438هـ وحتى 09/07/1438هـ، وتم استقبال المتقدمين المرشحين من أجل حضور المقابلة الشخصية والاختبار أَثناء الفترة من 26/07/1438 وحتى 08/08/1438هـ.

وطلبت المؤسسة العامة للتدريب التقني من المرشحين الرجال مراجعة الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان المؤسسة بحي المربع لمن هم بمدينة الرياض أو مراجعة أقرب وحدة تدريبية للمرشح في مَرْكَز الإقامة (كلية تقنية، كلية اتصالات، معهد صناعي ثانوي) أَثناء الفترة من 1 / 11 / 1438 هـ حتى 3/ /11 /1438هـ، وذلك للحصول على تحويل لإجراء الفحص الطبي، مشددة على أن عدم تقيد المرشح بالمدة المحددة أعلاه سيترتب على ذلك استبعاده من الترشيح وترشيح الاحتياطي دون الرجوع له.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ طلبت المؤسسة من المرشحات مراجعة إدارة التدريب التقني للبنات بحي صلاح الدين بالرياض أو مراجعة أقرب كلية تقنية للبنات تابعة للمؤسسة في مَرْكَز الإقامة، أَثناء الفترة من 1 / 11 / 1438 هـ حتى 3/ /11 /1438هـ، وذلك للحصول على تحويل لإجراء الفحص الطبي، ونوهـت على أن عدم تقيد المرشحة بالمدة المحددة أعلاه سيترتب على ذلك استبعادها من الترشيح وترشيح الاحتياطية دون الرجوع لها.

ويمكن الاطلاع على الشروط، ومعرفة أسماء المرشحين من أَثناء زيارة موقع المؤسسة من أَثناء الرابط التالي : .http://www.tvtc.gov.sa/Arabic/Pages/results1.aspx


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "التدريب التقني"‏ تعلن أسماء المرشحين لشغل الوظائف في المسابقة الوظيفية التدريبية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.