فتح ميديا – القدس المحتلة

أبرزت وكالة الأنباء الرسمية، آخر التطورات التي طرأت في المسجد الأقصى المبارك، بدءًا من نصب جسور حديدية على باب الحرم القدسي من جهة باب الأسباط وتركيب كاميرات مراقبة حساسة عليها، ونصب مسالك في المنطقة.

في حين برز التطور الآخر، في لجوء طواقم تابعة لسلطات الاحتلال بقطع أشجار معمرة داخل المسجد الأقصى لصالح تحقيق التصوير الواضح لكاميرات مراقبة ذكية وحساسة نصبها الاحتلال اليوم على سور المدرسة العمرية وفي أماكن أخرى ومتعددة داخل المسجد ومرافقه.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ الاحتلال يصول ويجول في المسجد الاقصى، وكذلك عصابات مستوطنيه، والمسجد خالٍ من المصلين ومن مسؤولي المسجد والأوقاف الاسلامية.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت الوكالة أن المواطنين المقدسيين أدوا صلاة العصر أمام بابي المسجد الاقصى من جهة باب الناظر "المجلس" داخل البلدة القديمة، والأسباط في شقيه داخل وخارج سور القدس التاريخي، وسط انتشار واسع لقوات الاحتلال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فلسطين / الاحتلال يقطع عشرات الأشجار المعمرة في الأقصى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.