أَبْرَزَ الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أمراً ملكياً بترقية وتعيين 24 قاضياً بديوان المظالم، على مختلف الدرجات القضائية.

وبين وأظهـــر رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، أن الأمر الملكي تضمن ترقية خمسة قضاة من درجة قاضي استئناف إلى درجة رئيس محكمة استئناف، وترقية ثلاثة قضاة من درجة رئيس محكمة أ إلى درجة قاضي استئناف، وترقية قاضٍ من درجة رئيس محكمة ب إلى درجة رئيس محكمة أ.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تضمن ترقية أربعة قضاة من درجة وكيل محكمة أ إلى رئيس محكمة ب، وترقية خمسة قضاة من درجة وكيل محكمة ب إلى درجة وكيل محكمة أ، وترقية خمسة قضاة من درجة قاضي/أ إلى درجة وكيل محكمة /ب، وتعيين ملازمٍ قضائي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أخبار السعودية امر ملكي عاجل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الآن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.