Facebook @ElissaFans

فمنذ مساء الاثنين الماضي، ظهر فيديو فاضح، لراقصتين اعتلتا المسرح في ملهى "ديسكوتيك" في بيروت، شبه عاريتين، وقامتا بحركات منافية للحشمة على الملأ، وأمام أعين الساهرين، وبعد تناقل الفيديوهات بشكل واسع، تحركت القوى الأمنية، ومحافظ بيروت.

وبعد التحقيقات، عمدت السلطات اللبنانية إلى إغلاق الملهى. وفي غضون ذلك الأمر فقد أَوْضَح بلدية بيروت في بيان، مساء أمس الثلاثاء، أن الملهى الليلي أغلق لأنه بلا ترخيص ويقدم عروضاً "تخدش الحياء وتنافي الأخلاق العامة"، وذلك وفقاً لـ"LBC" اللبنانية.

من جهته، أكد وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق، أنه أمر بإغلاق الملهى لتقديمه "رقصات إباحية".

وأعلن المكتب الإعلامي للوزير في بيان، أنه بعد اطلاع المشنوق على فيديوهات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل أحد الملاهي الليلية في العاصمة بيروت، تظهر عروض رقص إباحية مباشرة، طلب المشنوق من قيادة قوى الأمن الداخلي التحرّي عن الموضوع وإقفال الملهى وتحويل المسؤولين عنه إلى الجهات القضائية المختصّة.

وقامت بالنشر الصفحة الرسمية لمحافظة مدينة بيروت بيانا رسميا مرفوقا بشريط فيديو أكدت فيه إغلاق الملهى الليلي. وذكـر محافظ مدينة بيروت زياد شبيب إن الملهى الليلي "DISCOTEK" العائد لشركة Eclectic، أقفل بالشمع الأحمر.

مِنْ ناحيتة، كتـب ملهى "Discotek"، من أَثناء صفحته على فيسبوك، اعتذارا للأشخاص الذين حضروا حدث Cirque Le Soir، وكشفت وبينـت أن إدارتا Discotek وCirque Le Soir لم تكن على دراية بالأفعال الفردية للفتاتين، وتقدم الملهى من رواده بالاعتذار، متوجها إليهم بالقول: "نحن ندرك أن البعض منكم قد أسيء إليه ولم يكن ذلك في نيتنا أبدا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، إغلاق ملهى ليلي في لبنان بسبب "عرض إباحي" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.