© Sputnik. Mikhail Allaedin

وأكد رئيس الحكومة، مع الوفد المرافق له، للطيارين السوريين العاملين في القاعدة أن "الانتصارات التي يخطها رجال الجيش العربي السوري والتضحيات التي يقدمونها في سبيل صون سيادة الدولة السورية هي أثمن ما يملكه الشعب السوري في مواجهة التكفيري الذي يستهدف مستقبل وطننا". مشددا على أن الحكومة ستتابع المسيرة معهم حتى تحقيق النصر الكامل. كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ نقل لهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه بتضحياتهم وبطولاتهم دفاعا عن الوطن.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ اطلع خميس على واقع الوحدات العسكرية واستعدادها من أجل مواجهة التنظيمات الإرهابية مثمنا الجهود التي تبذلها للحفاظ على الجاهزية القتالية في أعلى مستوياتها.

بدورهم أكد الطيارون أنهم مصممون على مواصلة واجبهم الوطني في الدفاع عن الشعب السوري وسحق الإرهاب أينما وجد وإعادة الأمن والأمان إلى أراضي الدولة السورية مبينين أنهم سيبقون الجند الأوفياء الملتزمين بتنفيذ واجباتهم الوطنية في الحفاظ على سيادة الوطن وكرامته.‏

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، رئـيس الوزراء السورية يزور قاعدة الشعيرات الجوية السورية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.