سعودى 365 استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، اليوم (الثلاثاء) في مكتبه بالإمارة، رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، وأعضاء مجلس الإدارة المشكل حديثاً في دورته الـ18.

وأشاد بالإنجازات التي حققتها غرفة الشرقية أَثناء الفترة السَّابِقَةُ، ودورها في تنمية وتطوير اقتصاد المنطقة، ومساهمة رجال الأعمال في مشاريع التنمية بالمنطقة. وشدد على أهمية استمرار الدعم والمبادرات التي تنعكس على تطوير المنطقة والاهتمام بها من كافة الجوانب، متمنياً لأعضاء غرفة الشرقية التوفيق والسداد في مهماتهم التي تشرفوا بها خدمة لدينهم ووطنهم ومجتمعهم.

من نـاحيته، من أَثناء الخالدي عن شكره لنائب أمير المنطقة الشرقية على استقباله أعضاء مجلس الإدارة وحرصه واهتمامه بغرفة الشرقية، إيماناً منه بدور الغرفة في خدمة اقتصاد مجتمع المنطقة الشرقية، مؤكداً أن المجلس عاقد العزم على تقديم المزيد من الجهود في خدمة مصالح قطاع الأعمال ودعم التنمية في جميع محافظات المنطقة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أحمد بن فهد لـغرفة الشرقية: ادعموا مبادرات التطوير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.