سعودى 365 استقبل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، اليوم (الثلاثاء) في مكتبه بقصر الحكم، مساعد لشؤون التقنية الأمير بندر بن عبدالله بن مشاري الذي قدم للسلام عليه.

من جهة ثانية، اطلع الأمير فيصل بن بندر على آلية عمل إدارة الأحوال بالرياض في إصدار البطاقة في المدينة والمحافظات وبرامجها الاجتماعية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة. وتمنى التوفيق للقائمين في أحوال منطقة الرياض، مؤكداً أهمية إِتْمام أعلى معايير الدقة والإنجاز المنظم.

جاء ذلك أَثناء استقباله أمس، مدير سَنَة الإدارة العامة للأحوال المدنية بالمنطقة فهد عبدالله المزيد، الذي قدم له نبذة عن الجيل الثالث من بطاقة الهوية الوطنية التي تدعم اللغتين العربية والإنجليزية وتطبق أعلى معايير السمات الأمنية للمعلومات الشخصية، والمواصفات الفنية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تتميز بشريحة ذكية «لاتلامسية» متعددة التطبيقات تشتمل على بيانات سجل الأسرة، والرخصة، إضافة إلى معلومات جواز السفر، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تتيح إمكانية إضافة المعلومات الصحية الأساسية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمير الرياض لـالأحوال: طبقوا أعلى معايير الدقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.