اختفت فتاة (17 عاماً)، أثناء ممارساتها السباحة، في منطقة “حصيات الأشهب”، شمال مركز السلطانية، وهي “منطقة غير مخصصة للسباحة”.

ويكثِّف حرس الحدود بمنطقة تبوك، عمليات البحث, وذكـر المقدم البحري فهد بن صالح العنزي، المتحدث الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك: “حَصَّل مناوب غرفة القيادة والسيطرة بقطاع حقل على هاتف الطوارئ (994) بلاغاً من شرطة محافظة حقل، مفاده أنه ورد بلاغ من مواطن يفيد أن شقيقته والتي تبلغ من العمر (17) سنة، فُقدت أثناء ممارستها للسباحة عند الساعة (18:40)، بالمنطقة المسماة (حصيات الأشهب) شمال مركز السلطانية وهي (منطقة غير مخصصة للسباحة).

وتـابع: “قام بالبحث عنها وترافقه والدته، ولم يعثرا عليها، وعلى الفور تم توجيه فرق البحث والإنقاذ والدوريات البحرية والساحلية للموقع للبحث عن المفقودة بالتنسيق مع مركز تنسيق البحث والإنقاذ، لمحور وخليج العقبة، حيث تم دعم عمليات البحث بعدد من الغواصين من القطاعات والفرق التطوعية، ولا زالت عمليات البحث مستمرة عن المفقودة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أخبار السعودية اختفاء فتاة أَثناء ممارساتها السباحة في بحر تبوك! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.