سعودى 365 «عكاظ» (الرياض)

وجه أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز كل من شركة المياه الوطنية وأمانة منطقة الرياض باعتماد حلول عاجلة لمشكلة طفح مياه الصرف الصحي في مخطط الموسى بحي طويق، وطلب الإفادة عما يتم اتخاذه عاجلاً، انطلاقاً من حرصه على تحسين جميع الخدمات المقدمة للمواطنين بالمنطقة.

وفي غضون ذلك الأمر فقد أَوْضَح إمارة منطقة الرياض من أَثناء حسابها في «تويتر» الشروع بمعالجة طفح المياه السطحية في ذلك المخطط من قبل شركة المياه الوطنية باتخاذ عدة إجراءات، منها، طرح حلول عاجلة ومؤقتة تتمثل في توفير صهاريج لسحب بيارات المنازل المتضررة بمعدل ( 2089 ) رداً شهرياً.

وعقد تنفيذ شبكة صرف صحي بجزء من حي طويق ( عقد رقم 2 ) مقاولة لإحدى الشركات، بقيمة ( 26.435.200 ) ستة وعشرين مليوناً وأربعمائة وخمسة وثلاثين ألفاً ومائتي ريال بمـدة ( 18 ) شهراً، وتنفيذ شبكة صرف صحي بجزء من حي طويق ( عقد رقم 3 ) مقاولة لإحدى الشركات بقيمة( 37.048.113 ) سبعة وثلاثين مليوناً وثمانية وأربعين ألفاً ومائة وثلاثة عشر ريالاً بـمدة ( 28 ) شهراً.

إضافة إلى عقد تنفيذ المرحلة الثانية من خط الصرف الصحي الرئيسي ( 1 - ال أي ) مقاولة لإحدى الشركات بقيمة ( 39.107.344 ) تسعة وثلاثين مليون ومائة وسبعة آلاف وثلاثمائة وأربعة وأربعين ريالاً، وتم تسليم الموقع بتاريخ 2018/1/1م وجارٍ التجهيز للبدء بأعمال التنفيذ.

وقد وجه الأمير شركة المياه الوطنية بالإسراع في تنفيذ هذه المشاريع.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أمير الرياض يوجه المياه والأمانة بمواجهة الصرف الصحي في حي طويق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.