سعودى 365 واس ()

أكد المركز الإعلامي لوزارة الحج والعمرة، أن الوزارة رصدت أَثناء الأيام السَّابِقَةُ إعلان بعض منظمي الحملات غير النظامية عن تقديمهم لخدمة حجاج الداخل، في محاولة منهم لمباشرة العمل دون الحصول على التراخيص النظامية، مخالفين بذلك نظام خدمة حجاج الداخل.

وشدد المركز الإعلامي، على أن وزارة الحج والعمرة بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من يقف وراء هذه الحملات المخالفة، مبيناً لراغبي الحج من المواطنين والمقيمين أن المنفذ الوحيد للحجز لدى الشركات والمؤسسات المرخص لها بخدمة حجاج الداخل هو بوابة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، حيث يمكن زيارته من أَثناء العنوان الإلكتروني (localhaj.haj.gov.sa)، أَثناء الفترة من غرة شهرة ذي القعدة القادم وحتى السابع من شهر ذي الحجة (وفق الرؤية).

وبين وأظهـــر المركز الإعلامي، أن دفع أي مبالغ إضافية خارج قيمة العقد المبرم في بوابة المسار الالكتروني وخارج إطار آلية السداد المعتمدة يعد غَيْر مَأْلُوفة للتعليمات المعتمدة من قبل وزارة الحج والعمرة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "الحج" تتوعد الحملات غير النظامية بإجراءات قانونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.