سعودى 365 عبدالله سيف (بيشة) @abdullahseif

تمكنت شرطة محافظة بيشة من القبض على 4 أشخاص في العقد الثاني من العمر، بعد طعنهم شابا في العقد الثاني من العمر بآلة حادة.

وبين وأظهـــر الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير الرائد زيد محمد الدباش، أنه ورد بلاغ لشرطة محافظة بيشة يوم أمس الأول (الجمعة) من مستشفى الملك عبدالله، المتضمن حضور شخص في العقد الثاني من العمر مصاب بطعنة بآلة حادة، وفور حصل البلاغ تم الانتقال فوراً للموقع وسماع أقوال المجني عليه وإكمال إجراءات الاستدلال الأولية وتم تكثيف التواجد الأمني ونقاط التفتيش على مداخل المحافظة بإشراف ومتابعة مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح سليمان القرزعي، مشيراً إلى أنه تم القبض على 4 أشخاص متهمين في العقد الثاني من العمر، وأشعرت النيابة العامة بحكم الاختصاص.

وكشفت وبينـت مصادر مطلعة أن قضية طعن الشاب حدثت أمام إحدى بوابات مستشفى الملك عبد الله في بيشة نتيجة مشكلة حصلت بين مجموعة من الشباب خارج المستشفى، وأكدت المصادر تحسن حالة الشاب المصاب.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، القبض على 4 متهمين في قضية طعن شاب ببيشة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.